البحث:
  • 4:01:32 PM
الداخلية تدعو المفسوخة عقودهم بسبب احداث 2008 الى الالتحاق الفوري almada-Bullet.pngترامب: بينس وبومبيو يتوجهان غدا إلى تركيا للقاء أردوغان almada-Bullet.pngباريس تحذر من عودة داعش بسوريا والعراق almada-Bullet.pngوزير الرياضة يوجه رسالة خاصة الى جمهور نادي الطلبة almada-Bullet.png"بالوثيقة".. هذه ابرز اسماء المرشحين لشغل المناصب العليا في وزارة المالية almada-Bullet.pngصالح العراقي يثير حيرة المتابعين من جديد بتغريدة مبهمة almada-Bullet.png الحلبوسي يتابع تنفيذ القرارات الصادرة من مجلسي النواب والوزراء almada-Bullet.pngكابوس داعش يهدد العراق...دعوات وضغوط دولية على بغداد لاستقبال الدواعش من سوريا almada-Bullet.pngبالصور.. الرصاص ينخر جسد "نصب الحرية" ببغداد: كان شاهداً على ضرب المتظاهرين almada-Bullet.pngكردستان تؤكد لواشنطن تقديم جملة مقترحات الى بغداد لحل المشاكل وتتوقع جدية بالرد almada-Bullet.pngمقتل واصابة ستة أشخاص بانفجار على جبل ازمر في السليمانية almada-Bullet.pngواشنطن تنفي رؤية اي عمليات هروب ناجحة لمعتقلي داعش في سوريا almada-Bullet.pngقبل مواجهة المان يونايتد.. ليفربول يلوح الى عودة صلاح وبيكر الى التدريبات almada-Bullet.pngروسيا تؤكد سيطرة القوات السورية على ألف كيلومتر حول منبج almada-Bullet.pngالاسبوع الحالي...لندن وبروكسل تأملان في التوصل إلى اتفاق بشأن "بريكست" almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني