البحث:
  • 4:01:32 PM
الإعلام الرقمي يكشف عن حسابات السفراء العراقيين الاكثر متابعة في تويتر almada-Bullet.pngترامب حول الرد الأمريكي على إيران: سوف تعرفون قريبا almada-Bullet.pngظريف: سنحيل العدوان الأمريكي إلى الأمم المتحدة ونفضح أكاذيب الولايات المتحدة almada-Bullet.pngالبرلمان الامريكي: أمريكا لا تنوي شن الحرب على إيران almada-Bullet.pngترامب يتشاور مع حلفاء امريكا للرد على ايران almada-Bullet.png"التحرش الجنسي" يجبر فنانة خليجية شابة على الاعتزال almada-Bullet.pngصحيفة فرنسية: ماكرون سيزور العراق نهاية العام الحالي almada-Bullet.pngالبارزاني: اكدت لقادة بغداد استعداد كردستان لحل جميع القضايا العالقة almada-Bullet.pngالنفط يرتفع بحون 5% بعد تصريحات ترامب بشأن اسقاط الطائرة الامريكية almada-Bullet.pngالحلبوسي والبارزاني يناقشان قانوني النفط والغاز و انتخابات المحافظات almada-Bullet.pngترامب يعتبر اسقاط ايران لطائرة امريكية " خطأ جسيم " almada-Bullet.png"المدار" تنشر شروط وتعليمات القبول في الكلية التربوية المفتوحة almada-Bullet.pngالإمارات تعفي أبناء السياح من تأشيرة الدخول دون سن 18 عاما almada-Bullet.pngبالصور..انتشال جثة مجهولة الهوية من "مبزل" في الهاشمية ببابل almada-Bullet.pngبالوثيقة..نائب يطالب عبد المهدي بمنع سفر محافظ الديوانية لحين انتهاء الاستجواب almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني