أخر الأخبار
خلية الاعلام الحربي تعلن استعادة على قرية الامام غرب جنوبي القيارة بالاسماء ... مصدر يكشف الشخصيات السياسية التي سيطردها الحكيم من المجلس الاسلامي الاعلى والسبب!! بالفيديو : نائب تهاجم بارزاني وسياسيته المتبعة هي "الإقصاء" عضو بمجلس الانبار : اكثر من "7000" منتسب في الشرطة تم فصلهم وتصفير رواتبهم ودعوات لاعادة المفصولين وصرف مستحقاتهم مصدر امني : اثناء هروبهم من الحويجة .. مقتل واصابة ثمانية اطفال ونساء بكمين لداعش صحيفة : المعاناة الانسانية بالموصل لا توصف .. والعديد من القتلى لايزالون تحت الانقاض تفاصيل اصدار حكم الحبس الصادر بحق محافظ صلاح الدين "احمد الجبوري" لمدة ثلاث اعوام! خلية الاعلام الحربي : طائرات "F16" العراقية تستهدف مواقع لتنظيم داعش بقضاء تلعفر تقرير يكشف انتهاكات ارتكبتها القوات العراقية بحق المدنيين بالموصل وعلى العبادي ان يحقق في الامر والا سيكون نسخة اخرى من المالكي انباء عن احتجاز اكثر من "10" ارهابيين من داعش تحت ركام الانفاق في تلعفر
الصفحة الرئيسية خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار الحل نيوز عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني