البحث:
  • 4:01:32 PM
القبض على شخص في بغداد يبيع ساعات تحتوي صورا لرئيس النظام السابق almada-Bullet.pngكردستان العراق يستعد لموجة من الثلوج تهطل غدا almada-Bullet.png الزراعة تنفي مسؤوليتها عن دخول بيض المائدة المستورد الى الاسواق العراقية almada-Bullet.pngحزب الحل يشيد بنجاح قمة بغداد ويعدها قفزة نوعية لاستعادة العراق مكانته الإقليمية almada-Bullet.pngضبط 493 دعوى قضائية غير منجزة في ديالى almada-Bullet.png 22 شركة سعودية تشارك في معرض اربيل الدولي للبناء في العراق almada-Bullet.pngفان دام يشارك فنان مصري بإعلان تلفزيوني لرمضان almada-Bullet.png اغلاق جسر في البصرة نتيجة ارتفاع مناسيب المياه almada-Bullet.png اخماد حريق اندلع في الجامعة التكنلوجية ببغداد almada-Bullet.pngالسودان.. النائب العام المكلف يصدر عددا من القرارات الهامة almada-Bullet.pngعبد المهدي يستقبل رؤساء البرلمانات المشاركين في قمة بغداد بحضور رئيس الجمهورية almada-Bullet.png مكافحة المتفجرات تفكك قنبرتين هاون في ناحية بهرز بمحافظة ديالى almada-Bullet.pngأتلتيكو مدريد يحصد ثلاث نقاط بتغلبه على إيبار في الوقت القاتل almada-Bullet.pngقوات حفتر تسيطر على منطقة العزيزية جنوب طرابلس almada-Bullet.pngلافروف: أيا كان الفائز بالرئاسة الأوكرانية المهم أن يحترم القانون الدولي almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني