أخر الأخبار
تماشياً مع مقولة "عدو عدوي هو صديقي" .. صحيفة تفضح امر تعاون السعودية مع اسرائيل بدعم استفتاء الاقليم بالوثيقة : الجبوري .. مجلس الوزراء يعرقل الدور الرقابي لاعضاء البرلمان ويمنع تزويدهم بالمعلومات نائب : على البارزاني ان يحفظ "ماء وجهه" بعد قرار المحكمة الاتحادية!! بالصور : من قلب الحدث الان .. قطعات الجيش العراقي البطل تتقدم باتجاه مدينة عنه غربي الانبار المفوضية العليا لحقوق الانسان تطالب مجلس الوزراء بالتأكيد على تفعيل قرار ان ما تعرضت له الاقليات جريمة "ابادة جماعية" لمنع خروج متظاهرين ضد بارزاني .. القوات الامنية تنتشر بشكل مكثف في السليمانية شاهد : الريحانة بعد تحريرها من عصابات داعش الاجرامية اصدار امر بالحجز على الاموال المنقولة والغير منقولة لمحافظي ديالى السابقين وسجنهما والسبب!! جودت : الطائرات المسيرة وطيران الجيش يواصلون استهداف مواقع الدفاع للعدو في الجانب الايسر للشرقاط بعد تأمين طريق الاقتحام من العبوات الناسفة .. القطعات العسكرية جاهزة لاقتحام عنة من اربع محاور
الصفحة الرئيسية خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار الحل نيوز عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني